الاثنين، 21 مايو 2012

احمد يحيي يكتب منتخب "منحوس"وجماهير

افلام اون لاين العاب مصارعه كليبات اغانى كل جديد 2012 مباريات

احمد يحيي يكتب : منتخب "منحوس" .. وجماهير "وفيه" في دوري اشبه بالحروب الصليبيه .."انجلترا تناديكم "

احمد يحيي يكتب : منتخب "منحوس" .. وجماهير "وفيه" في دوري اشبه بالحروب الصليبيه .."انجلترا تناديكم "

                           
يستعد المنتخب الانجليزى لخوض منافسات يورو 2012 التى تنطلق فعاليتها فى الثامن من يونيو المقبل بعد ان تاهل للبطولة بعد تصدره المجموعة السابع لتصفيات امم يورو 2012

يقع المنتخب الانجليزي فى المجموعة الرابعة التى تضم الى جانبه كل من فرنسا واوكرانيا والسويد . حيث يريد المنتخب الانجليزي تحقيق البطولة الغالية الاقوى فى اوروبا لاول مرة فى تاريخه حيث لم يسبق لهذا المنتخب العريق الفوز بالبطولة
قبل ايام اعلن الاتحاد الانجليزي التخلى عن المدرب الايطالى فابيو كابيلو الذى قاد الفريق للتاهل ليورو 2012 وتعيين ستيوارت بييرس مؤقتا 
ويتولى بييرس، الذي استهل مشواره مع المنتخب الإنجليزي بالهزيمة أمام هولندا 2/3 في المباراة الودية الدولية التي جمعت الفريقين في ويمبلي ، أيضا تدريب منتخب الشباب تحت 21 عاما، كما يشرف على منتخب الاوليمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة. 
ويظل هاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام، المرشح الأبرز لتولي منصب المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة،
ويضم الفرق لاعبين شبان على مستويات رائعة من الكفاءة واللياقة مثل فيل جونز وداني ويلبيك وكيلي ووكر ليصبحوا مع اللاعبين القدامى كتلة قادرة على المنافسة بقوة في البطولة الأوروبية.

كما يمتلك المنتخب الحالي حارسا متميزا هو جو هارت الذي أكد مستواه أنه الأفضل في مسيرة الفريق على مدار نحو عقد من الزمان. وإضافة إلى ذلك ، يتميز أداء المنتخب الإنجليزي بالعمق والتماسك.

"نعم ، إنه منتخب جديد لإنجلترا.. إنه جديد ومثير.. 
:"يمكن أن يتطور مستوى هؤلاء اللاعبين لأنهم ما زالوا في مرحلة الشباب. سيكتسبون مزيدا من الخبرة. سيشاركون في مباريات أنديتهم بدوري أبطال أوروبا ويخوضون المزيد من المباريات".

ورغم كل ذلك ، ظهرت في الفترة الماضية بعض الأحداث التي تؤرق مسيرة الفريق وقد تؤثر سلبيا على قدرته على المنافسة على لقب البطولة الأوروبية.

وكانت أحدث هذه المشاكل هو استجواب الشرطة لنجم وقائد الفريق جون تيري بشأن ادعاءات حول توجيهه إهانات عنصرية للاعب آخر.
كما سيفتقد المنتخب الإنجليزي جهود مهاجمه الخطير واين روني في جميع المباريات الثلاث التي سيخوضها الفريق في الدور الأول للبطولة نتيجة إيقاف روني بعد طرده في أخر مباريات الفريق بالتصفيات أمام منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) بسبب السلوك العنيف.

كما تمثل إقامة اللاعبين في البطولات الكبرى دائما صداعا مزمنا في رأس المسئولين عن الفريق.
نعم انه المنتخب الانجليزي صاحب الدورى الاقوى فى العالم لكنه لم يحقق بطولة الامم الاوروبية فى تاريخه
فهل يحقق نجوم انجلترا امال جماهيرهم فى الفوز بـ يورو 2012 ؟!

ليست هناك تعليقات: