الخميس، 7 فبراير 2013

مشاهدة اخبار بيكهام يتمنى السير على نهج جيجز وسكولز في سان جيرمان مباشر,

تحميل افلام اجنبى افلام عربى برامج مسلسلات صور اخبار الفنانين اغانى جديدة مشاهدة مباريات بث مباشر
مشاهدة اخبار بيكهام يتمنى السير على نهج جيجز وسكولز في سان جيرمان مباشر,مشاهدة اخبار بيكهام يتمنى السير على نهج جيجز وسكولز في سان جيرمان مباشر,مشاهدة اخبار بيكهام يتمنى السير على نهج جيجز وسكولز في سان جيرمان مباشر,مشاهدة اخبار بيكهام يتمنى السير على نهج جيجز وسكولز في سان جيرمان مباشر,مشاهدة اخبار بيكهام يتمنى السير على نهج جيجز وسكولز في سان جيرمان مباشر,مشاهدة اخبار بيكهام يتمنى السير على نهج جيجز وسكولز في سان جيرمان مباشر,مشاهدة اخبار بيكهام يتمنى السير على نهج جيجز وسكولز في سان جيرمان مباشر,مشاهدة اخبار بيكهام يتمنى السير على نهج جيجز وسكولز في سان جيرمان مباشر,مشاهدة اخبار بيكهام يتمنى السير على نهج جيجز وسكولز في سان جيرمان مباشر,

                                  

قال نجم كرة القدم الانجليزي المخضرم ديفيد بيكام المنضم حديثا لباريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الخميس انه يأمل في السير على نهج رايان جيجز وبول سكولز خلال مسيرتهما مع مانشستر يونايتد الانجليزي رغم انه لا يتوقع ان يكون ضمن التشكيل الدائم للنادي الفرنسي.


وفي اخر ايام موسم الانتقالات الشتوي ارتبط بيكام (37 عاما) قائد منتخب انجلترا السابق بالنادي الفرنسي بعقد لمدة خمسة اشهر.


ولا يزال زميلا بيكام السابقان جيجز وسكولز يلعبان في صفوف مانشستر يونايتد متصدر دوري انجلترا الممتاز وهما في اواخر الثلاثينات.


وقال بيكام في مقابلة مع الجزيرة واذاعة توكسبورت "ربما اتمكن من ايجاد بعض الامور الجيدة التي تحدث خارج الملعب لكني اسعى الى النجاح على ارض الملعب. اريد ان اصبح بطلا واريد الفوز بالالقاب."


واضاف بيكام قوله "لاعبون مثل رايان جيحز وبول سكولز في مانشستر يونايتد لا يلعبون في كل مباراة لكنهم عندما يلعبون يكون لهم تأثير كبير على المباراة. ولذا فانا اتطلع للقيام بذلك من اجل الاستمرار في تحقيق النجاح."

ليست هناك تعليقات: