السبت، 6 يوليو 2013

مشاهدة متظاهرو التحرير يواصلون اعتصامهم وسط الاحتفالات في مصر

على الرغم من إصدار الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لبيانه أمس والذي عزل بمقتضاه الرئيس السابق محمد مرسي، ونصَّب بدلاً منه المستشار عدلي منصور، رئيس المحكمة الدستورية العليا، رئيساً للبلاد، إلا أن المتظاهرين الموجودين في ميدان التحرير أصرُّوا على البقاء بالميدان.



احتفالات تقيمها المنصة الرئيسية داخل الميدان وسط الأغنيات الوطنية، احتفالاً بنجاح الثورة، غير أن الخيام مازالت موجودة، مع توقعات بزيادة الأعداد في المساء، بعد انتهاء أوقات العمل الرسمية.


ومن ناحيته وجَّه الرئيس المؤقت لمصر المستشار عدلي منصور دعوته لمتظاهري التحرير والاتحادية، بالتواجد في الميادين، من أجل التأكيد على مطالب الثورة والمطالبة بتحقيقها، وقد أكد عدد من المعتصمين في ميدان التحرير في تصريحاتهم لـ"العربية.نت"، أنهم مستمرين لشهر على الأقل حتى يتأكدوا أن مطالبهم التي نادوا بها يتم تحقيقها على أرض الواقع، وحتى لا يتكرر خطأ ثورة الخامس والعشرين من يناير، مشيرين إلى أنهم استفادوا من دروس الماضي.


وأكدوا أن هذه الأيام ستكون مخصصة للاحتفال وسط الميدان، بما تحقق حتى الآن وتخلصهم من حكم جماعة الإخوان المسلمين، وأنهم فيما بعد سيروا خارطة الطريق التي طرحها الفريق السيسي، والجدول الزمني لتطبيقها، وكيف تسير عملية تطبيقها.






المصدر: http://media6rb.blogspot.com/2013/07/blog-post_9762.html#ixzz2YIWuc7Rt

ليست هناك تعليقات: