الجمعة، 18 مايو 2012

صباحى يتقدم فى سويسرا وموسى فى اليونان و ابو الفتوح بموسكو

افلام اون لاين العاب مصارعه كليبات اغانى كل جديد 2012 مباريات

صباحى يتقدم فى سويسرا وموسى فى اليونان و ابو الفتوح بموسكو

                       
عواصم ـ أ ش أ ، محمد الخطيب
ذكر مصدر بالسفارة المصرية فى لبنان أن نتائج تصويت المصريين فى انتخابات الرئاسة ببيروت اسفرت عن تصدر عمرو موسى قائمة المرشحين فى حين حصل د.عبدالمنعم أبو الفتوح على اعلى الاصوات فى عملية فرز أصوات أبناء الجالية المصرية المقيمة بالنمسا وواشنطن وبريطانيا في المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسة بينما حصد الدكتور محمد مرسي أعلى عدد من أصوات المواطنين المصريين بالسودان واليمن الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي انتهى التصويت فيها بالنسبة للمصريين بالخارج مساء الخميس.
فى بيروت، تصدر عمرو موسى قائمة المرشحين باجمالى 119 صوتا بنسبة 6. 32 % يليه الدكتور أبو الفتوح وحصل على 78 صوتا بنسبة 1. 20 % فى حين كانت المفاجأة من نتيجة حمدين صباحى الذى حصل على المركز الثالث باجمالى 63 صوتا متقدما على كل من احمد شفيق 45 صوتا والدكتور محمد مرسى 42 صوتا.

وأشار المصدر إلى أن المعركة الانتخابية للرئاسة المصرية تركزت بين خمسة مرشحين فقط من اجمالى ثلاثة عشرة مرشحا وان أربعة منهم لم يتخطوا الثمانية اصوات بل تراوح ثلاثة منهم ما بين 4اصوات وصوت واحد فقط وان ثلاثة اخرين لم يحصلوا على اى صوت انتخابى فى الجولة الاولى.

ليست هناك تعليقات: