الجمعة، 25 مايو 2012

مشاهدة مظهر شاهين الانتخابات الرئاسية لم تزور والثورة ستظل سلمية

افلام اون لاين العاب مصارعه كليبات اغانى كل جديد 2012 مباريات
                               مشاهدة مظهر شاهين: الانتخابات الرئاسية لم تزور.. والثورة ستظل سلمية
                                   مشاهدة مظهر شاهين: الانتخابات الرئاسية لم تزور.. والثورة ستظل سلمية
                          مظهر شاهين: الانتخابات الرئاسية لم تزور.. والثورة ستظل سلمية

أكد الشيخ مظهر شاهين خطيب وإمام مسجد عمر مكرم أن المصريين شاركوا وراقبوا من خلال وسائل الاعلام سير الانتخابات الرئاسية والتى لم تزور.
وشدد شاهين، فى خطبة الجمعة بمسجد عمر مكرم، على ضرورة التمسك بالحل السلمى وبسلمية الثورة حتى تحقق أهدافها، قائلاً إنه لا ينبغى أن يدخل اليأس بقلوب المصريين إزاء ما يرونه من نتائج الانتخابات الرئاسية ، وأن الثورة والثوار يقفون فى وجه كل من يريد ان يدخل اليأس إلى قلوبهم.
وحمل فى خطبته مرشحى الثورة مسئولية نتائج سير الانتخابات لعدم توافقهم على مرشح واحد يمثلهم ، كما حمل البرلمان المسئولية أيضًا لتأخره فى إصدار قانون العزل السياسى، فضلاً عن وجود انقسامات بين صفوف الثورة ما بين تيارات ليبرالية ويسارية واسلامية أدت إلى تفتت أصوات الثورة.
وطالب خطيب الجمعة المواطنين بالتوحد خلال الأيام المقبلة وأن يستفيدوا من الأحداث الكثيرة التى مرت عليهم من بعد الثورة ، قائلاً:  إن الشعب المصرى يريد حاكما عادلا تقيا ونقيا يراعى حقوق المساكين والفقراء .. يريد حاكما يسير وسط الناس .. يريد حاكما يعبر بمصر الى بر السلام .
ووجه رسالة الى الرئيس القادم أًيا كان، قائلاً له: أنت مسئول امام الشعب لتحقيق اهداف الثورة ، ولن نيأس وسنظل مع الثورة لاخر يوم فى حياتنا واخر قطرة فى دماءنا حتى يتم القصاص للشهداء ، ونقيم دولة القانون والديمقراطية ونقضى على الفساد.
واختتم خطبته مشيدًا بما حققته الثورة من انجازات مكنت الشعب المصرى من أن يكون مشاركا ومراقبا لسير الانتخابات لاختيار رئيسه القادم .

ليست هناك تعليقات: